• هناك بعض الأشياء التي يتعين على المرء القيام بها لتحويل منزله إلى مكتب ، وهنا سنقدم لك لمحة عما تشعر به لتحويل منزلك إلى مكتب رائع!

     

    - تحديد المنطقة

     

    عيّن مساحة لتكون منطقة عملك في جميع الأوقات أو بالأحرى معظم الوقت بحيث يكون لديك مكان للعمل. أكثر من هذا يتبع روتينًا يمكنك محاسبتك عليه ، مثل تقديم التقارير إلى منطقة عملك في نفس الوقت كل يوم. هذا سوف يجعلك تلقائيا أكثر إنتاجية.

     

    - فكر الرأسي

     

    تميل معظم منازلنا إلى توفير مساحة محدودة ، لذلك يصبح من المهم الاستفادة من المساحة المتاحة لنا جيدًا فى شركات نقل اثاث . لا تتعثر بمساحة مكتبية محدودة ، استثمر في بعض الأرفف المعلقة التي تأتي مع قدر من مساحة التخزين للمساعدة في تجنب الفوضى. يمكن لمكتب فوضوي أن يؤثر على إنتاجيتك بعبارات سلبية ، لذلك من الأفضل تجنبها تمامًا. ليس هذا فقط ولكن الرفوف المعلقة تضيف بعض الشخصيات إلى مكتب منزلك.

     

    - أضف بعض اللون

     

    احصل على بعض الألوان المريحة المرسومة على جدار مكتب منزلك ، مثل اللون الأحمر أو الأزرق الذي يمكن أن يضع عقلك في راحة. أكثر من ذلك فإنه يساعد على الخروج من مكتبك عن بقية منزلك ويشير إلى أفراد الأسرة الآخرين بأنك في "منطقة مزدحمة" ولا تشعر بالانزعاج. أو يمكنك فعل شيء بسيط مثل إضافة الزهور إلى مكتبك لإضفاء الحيوية عليها.

     

    - استثمر في الإضاءة

     

    بدون إضاءة ساطعة في غرفتك ، لن تكون منتجًا أبدًا ، لذا استثمر بعض الموارد في جعل مكتبك مشرقًا قدر الإمكان. لقد ثبت أن الناس يميلون إلى أن يكونوا أكثر خمولًا في أشهر الشتاء عندما يكونون أغمق وأكثر برودة ، وبالتالي انخفاضًا في الإنتاجية. لذا لتجنب هذا الموقف ، تأكد من أن لديك مزيجًا جيدًا من الإضاءة الطبيعية والاصطناعية التي تحفز أفضل إنتاجية.

    - تقنية

    يصبح من المهم أن يكون لديك البرنامج المناسب للاتصال والتواصل مع بقية فريقك بطريقة مثمرة. تعتبر أدوات مثل Skype والدردشة الجماعية مهمة للاتصال ، وينبغي تثبيت البرامج المخصصة الأخرى لشركتك في نظامك لجعل العملية بأكملها مثمرة. أكثر من هذا الاستثمار في اتصال إنترنت لائق من شأنه أن يضمن تشغيل جميع هؤلاء العملاء والبرمجيات بسلاسة.

    بهذا نختتم دليلنا حول كيفية تحويل منزلك إلى مساحة مكتبية فعالة ، وترك أفكارك في التعليقات أدناه.


    تعليقك
  • الرهون العقارية عادة ما تتطلب المقترضين لجعل ودائع كبيرة. معيار الصناعة لدائعهم هو 20 إلى 40 في المئة من قيمة العقار. لماذا ا؟ لأنها تعتبر محفوفة بالمخاطر من قبل البنوك والمقرضين. أنها تزيد من حجم الودائع للحد من هذا الخطر.

    على الرغم من المفاجأة ، فإن الإيداع الأعلى ليس بالضرورة غير مرغوب فيه للشركات أيضًا. لأنه يأتي مع مجموعة من المزايا الخاصة به. فهو يقلل من سعر الفائدة والسداد ، وبالتالي توفير مبلغ كبير من المال للشركات على مدار جدول السداد. ومع ذلك ، بالنسبة للشركات التي تعاني من ضائقة مالية ، أو للشركات ذات النمو المرتفع التي يتم توجيه أموالها بشكل أفضل نحو زيادة هذا النمو ، يمكن أن يمثل إيداع كبير نقطة ألم ضخمة.

    ولكن ، لا مفر منه. يتعين على الشركات دفع وديعة للحصول على واحدة.

    ومع ذلك ، يمكن للشركات الاستفادة من رهن تجاري عن طريق دفع وديعة قريبة جدًا من الصفر. إليك الطريقة.

     

    1. نوع الملكية التجارية: 


    كل نشاط تجاري وصناعي لديه درجة معينة من المخاطر التي تنطوي عليها. يتغير هذا الخطر من صناعة إلى أخرى. وبطبيعة الحال ، تعتبر بعض العقارات التجارية أكثر خطورة من غيرها. على سبيل المثال ، قد ينتهي الأمر بشركة تحصل على واحدة لمكتب طبي إلى دفع أقل من 5 في المائة من قيمة العقار كوديعة. من ناحية أخرى ، تتطلب معظم العقارات الأخرى مثل متاجر البيع بالتجزئة ومباني المكاتب وما شابه ذلك من الشركات دفع 20 في المائة على الأقل من قيمة العقار كوديعة.

    لذلك ، تحقق من معيار الصناعة الحالية لإيداع الرهن العقاري التجاري على الممتلكات الخاصة بك.

     

    2. نوع 


    البنوك المقرضة لديها أدنى الرغبة في المخاطرة. وبالتالي ، فإنها تجعل الشركات تدفع أعلى الودائع. من ناحية أخرى ، عادة ما يكون لدى المقرضين من القطاع الخاص شهية أعلى للمخاطر. لذلك ، إذا كنت تقترب من المقرضين العقاريين الخاصين ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى دفع وديعة أقل بكثير مما كنت ستدفعه للبنك.

     

    3. تاريخ التداول 


    تتغير متطلبات الرهن التجاري من مقرض إلى آخر مع شركات نقل الاثاث . ومع ذلك ، فإن المقرضين يثقون عادة بالأعمال التجارية التي كانت موجودة في السوق لمدة أطول. قد تكون هناك حاجة إلى شركات جديدة لدفع وديعة تصل إلى 50 ٪ من القيمة. لذلك ، إذا كانت الشركة تريد الحصول على رهن عقاري من خلال دفع وديعة منخفضة ، فمن المحتمل أن تقضي بضع سنوات في الشركة أولاً. في غضون ذلك ، يمكن أن يكون الإيجار هو الحل لاحتياجاتهم العاجلة.

     

    4. متطلبات الأمن 


    هذه هي واحدة من أكثر الاستراتيجيات فعالية لخفض الودائع على القرض الخاص بك. معظم المقرضين عقد الممتلكات التي تشتريها كضمان الوحيد. ومع ذلك ، فإن بعض المقرضين مرنة في هذا الشأن. يمكنهم قبول حقوق الملكية الخاصة بك في الممتلكات الأخرى أو الأصول الأخرى الخاصة بك كضمان للرهن العقاري وتقليل الودائع إلى جزء صغير من قيمتها السابقة.


    تعليقك
  • يمكن أن يكون شراء العقارات التجارية من أين تدير عملك أحد أفضل القرارات التي تتخذها خاصة فيما يتعلق بالتكاليف. إنها تكلفة اختيار أفضل بكثير من الحكمة بالمقارنة مع العقارات التي يمكن استئجارها أو استئجارها والتي قد تكون باهظة الثمن. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن العقارات التجارية تنطوي على مخاطر أكبر مقارنة بشراء العقارات السكنية ومن ثم ، فأنت بحاجة إلى إجراء بحث شامل وإجراء تحليل كامل قبل اتخاذ القرار النهائي والقيام بعملية الشراء. فيما يلي بعض العوامل التي يجب ألا تتجاهلها أبدًا عند البحث عن عقار تجاري لعملك.

     

    الموقع

     

    هذا صعب للغاية لأنه لا يمكن لأحد التنبؤ بما سيحدث في المستقبل. الموقع الذي يبدو مربحًا اليوم قد لا يكون هو نفسه غدا وتحتاج إلى السير بعناية فائقة من أجل العمل. فكر في اتجاهات الأعمال السابقة في نفس المنطقة حتى لو كنت تستهدف عقارًا جديدًا. يجب أيضًا تقييم الموقع فيما يتعلق بالموردين والمستخدمين. إمكانية الوصول ، ليس فقط بالنسبة لك ولكن أيضًا بالنسبة للمستخدمين النهائيين ، فهي مهمة جدًا تمامًا مثلما هو الحال بالنسبة للاتصال. لا تقفز أبدًا إلى عقار شركة نقل اثاث تحب دون التفكير بجدية في موقعه.

     

    قيود التعديل

     

    قد تكون هناك قوانين ملكية قابلة للتطبيق لتقييد التعديل أو الداخلية أو الممتلكات الخارجية وتحتاج إلى أن تكون على علم تام بهذا عند الشراء. ابدأ بمعرفة ما هي متطلبات عملك هي الشكل والقوانين ودراستها جيدًا لمعرفة ما هو مسموح وما هو غير مسموح به قانونًا. من المهم أيضًا أن تتذكر أنه قد يكون لديك بعض تكاليف الصيانة للتعامل معها ، ومن الأفضل أن تكون على دراية بذلك مسبقًا.

     

    خدمات الدعم

     

    إنها العناصر التي ستساعد في حسن سير أعمالك ، وفي النهاية ستؤثر على قيمة إعادة البيع عندما يحين وقت البيع أو قيمة الإيجار لهذه المسألة. تشمل هذه الخدمات الأمن والرفع ومواقف السيارات وغيرها ، ويجب عليك النظر إليها قبل الانتهاء من صفقتك على العقار التجاري. تعرف على الخدمات الأكثر أهمية لرجال الأعمال واختر وفقًا لذلك. الخاصية التي تأتي معهم جميعًا ستوفر لك تكاليف وضع ما تحتاجه في المكان.

     

    الجوار

     

    بصرف النظر عن وجود إمكانات لنمو الأعمال ، ينبغي أن يكون الحي المرافق الأساسية المتاحة. لا يمكنك حقًا إدارة أعمالك جيدًا دون تصريف مناسب للمياه والكهرباء. كما أنه يساعد على النظر في تطوير البنية التحتية داخل المنطقة لأن ذلك يمكن أن يؤثر على عملك بشكل إيجابي وسالب. مثل هذه التطورات سوف تؤثر على قيمة العقار أيضًا في المستقبل. على سبيل المثال ، يمكن لبناء السكك الحديدية أن يوفر إمكانية الوصول إلى عملك ولكن بعد ذلك قد تضطر إلى مواكبة الكثير من الاضطرابات في كل مرة يمر فيها القطار. تعرف على الأثر الذي ستحدثه التطورات حول العقار مباشرة على عملك وتكون مفتوحة أمام إمكانيات أخرى أيضًا.


    تعليقك
  • معظم الناس يوفرون المال لسنوات قبل الاستثمار في منزلهم الأول. من المتوقع ، يذهب قدر كبير من الواجبات المنزلية في العملية برمتها. بغض النظر عن تجربتك في مجال العقارات ، يجب أن تفكر في الحصول على وكيل عقارات على متن هذه الصفقة. في هذا المنشور ، سنتحدث عن بعض الجوانب التي تحتاج إلى معرفتها.

     

    هل أحتاج إلى مساعدة؟

     

    بفضل الإنترنت ، يعتقد الكثير من الأشخاص أن البحث عن العقارات وإدراجها في القائمة لا يتطلب أي خبرة. للأسف ، هذا ليس هو الحال. نعم ، يتقاضى جميع الوكلاء العقاريين ثمن الخدمات التي يقدمونها ، لكنهم يخفضون من المتاعب الكبيرة للمشترين والبائعين على حد سواء. أكثر من أي شيء آخر ، فهم يعرفون السوق المحلي ويمكنهم تقديم المساعدة في معظم الأمور. لنفترض أنك تريد بيع منزلك بمبلغ X دولار. سيكون بمقدور وكيل العقار أن يخبرك عن اتجاهات الأسعار ومتى يجب عليك أن تبدأ قائمة للحصول على هذا السعر أو أي شيء آخر. فقط عن طريق سد الفجوة بين المشترين والبائعين ، يبقي وكلاء العقارات السوق في حالة حركة ، حتى عندما تكون العوامل الأخرى غير مواتية. حتى أثناء الركود ، فإنها تجعل الأمور ممكنة للبائعين المحتاجين إلى أموال سريعة.

     

    ماذا تتوقع؟

     

    عادة ، وكيل العقارات يفعل كل شيء من قائمة العقارات لإيجاد المشترين والبائعين. إذا كنت المشتري ، فيمكنهم العمل كوكيل المصادر الخاص بك ويمكنهم أيضًا المزايدة في المزادات مقابل رسوم. إنهم على دراية جيدة للغاية مع الصعود والهبوط في السوق ويمكنهم أيضًا المساعدة في تقليل العمل الذي ينطوي عليه التوثيق والعمليات الأخرى. بمجرد تسليمك لمتطلباتك ، سيقومون بعمل ما يلزم لإنجاز الصفقة ، وفي جميع الخطوات ، سوف تكونون على علم بالإجراءات.

     

    أشياء يجب ملاحظتها:

     

    قبل اختيار وكيل شراء العقاراتخذ وقتك لتقييم عملهم وخدماتهم. إذا ادعت إحدى الخدمات أنها تعمل لفترة طويلة ، فسيكون لديها عدد كاف من العملاء وستقدم مراجع عند الطلب. يتقاضى العديد من الوكلاء جزءًا من سعر الصفقة كعمولة ، ولكن بصفتك بائعًا / مشتريًا ذكيًا ، يجب أن تجد واحدًا بسعر ثابت. هذا يضمن فقط أن التاجر لا يرفع السعر على أمل الحصول على المزيد. أيضا ، تحقق من خدماتهم. هل يقدمون استشارات أساسية؟ هل مزايدة في المزادات؟ هل يعملون مع المستثمرين؟ أي نوع من الخبرة لديهم مع المشترين في الخارج؟ ما هي المناطق التي يتخصصون فيها شركة نقل الاثاث ؟ هذه مجرد بعض الأشياء التي تحتاج إلى طرحها قبل التفكير. أيضًا

    مع مجموعة دقيقة للغاية من الخدمات ، يسهل وكلاء العقارات الأمور لكلا الطرفين. في كثير من الأحيان ، لديهم تفاصيل عن الصفقات الخفية ويمكنهم أيضًا الحصول على منازل في أكثر المواقع الفريدة ، نظرًا لارتباطهم بالصناعة. تحقق عبر الإنترنت الآن للعثور على المزيد من المعلومات حول وكلاء العقارات ، ولا تتوانى عن طرح الأسئلة المتعلقة بالجوانب ذات الصلة المذكورة أعلاه.

     


    تعليقك